السياحة في انطاليا

السياحة في انطاليا

انطاليا المدينة الرائعة المليئة بالمناظر الطبيعية المميزة الملفتة التي هي حلم الكثير لزيارتها ومشاهدة معالمها التاريخية والطبيعية، في شركة زدني ندرك اهمية راحتكم في قضاء وقت ممتع اثناء اقامتكم في انطاليا، ولذلك نعمل على اعداد برامج سياحية منوعة تتضمن زيارة:

قلعة ايجي : اهم المعالم التاريخية في انطاليا هي قلعة قديمة تقع في وسط انطاليا تصطف فيها المحلات التجارية بجانب بعضها البعض داخل سور القلعة، يحتوي السوق على إكسسوارات قديمة وتحف تراثية بالاضافة للملابس والأغذية والسجاد اليدوي المصنوع على يد امهر الحرفين.

سلسلة جبال طوروس : المشهد الطبيعي الخيالي المزين بأشجار الصنوبر والانهار العذبة، هو مقصد السياح في الصيف للاستمتاع بالاجواء الطبيعية والمشاهد البانورامية .

المدينة المائية : اشهر الاماكن السياحية في أنطاليا هي مكان ترفيهي لقضاء وقت مميز والتمتع باجواء سباحة ولعب فريدة، تضم المدينة المائية مسابح والعاب خاصة بالأطفال، مكان مميز للمرح والاستمتاع باجواء فريدة.

مدينة كيمر: اجمل المناطق الساحلية في انطاليا ،  تعرف عالمياً بجمال منتجعاتها ورقي فنادقها ونظافة شواطئها الرملية المحاطة بجبال طوروس، كيمر الخيار الأفضل لمحبي الهدوء والاسترخاء وسط أجواء طبيعية رائعة، في الشتاء تكسى باللون الابيض وفي الصيف تتلون بأجمل الازهار، كما تمتاز بجمالها الطبيعي ومياهها الزرقاء وخلجانها وجبالها المكسوة بأشجار الصنوبر وتحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية وأجمل المنتزهات بإضافة الى ميناء القوارب.

شلالات دودان: اجمل الأماكن السياحية في انطاليا ، تتمتع أنطاليا بمجموعة من الشلالات التي تمنح الزوار الانتعاش والهدوء وسط غابات المليئة بالأشجار الكثيفة، حيث يمكن قضاء وقت للاسترخاء والتمتع بفطور تركي راقي مع صوت الشلالات، شلالات دودان مكان مثالي لالتقاط اجمل الصور التذكارية فيه.

منتزه اتاتورك: حديقة منظمة بأجمل المناظر الطبيعية ممتدةً على طول الساحل ذات مساحات واسعة تتيح لزائر ممارسة رياضته البحرية، يحوي المنتزه مقاهي وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال.

المتحف المائي : من المتاحف المميزة التي تشكل فرصة ذهبية لمحبي عالم البحار لما يحوي من أنواع مختلفة من الأسماك والكائنات البحرية ليكون المتحف صورة مصغرة لجميع الحيوانات المائية، كما يحتوي هذا المتحف على الاحواض المائية والعروض الرائعة، وقاعة مغلقة ومغطاة بالثلج الطبيعي، وتتواجد في هذه القاعة الأكواخ الثلجية على غرار الأكواخ الموجودة في القطب المتجمّد.